مجموعة أدجيكو القابضة توقع اتفاقية تعاون مع شركة كيير يونغ الكورية الجنوبية

Home  /  Events  /  مجموعة أدجيكو القابضة توقع اتفاقية تعاون مع شركة كيير يونغ الكورية الجنوبية

مجموعة أدجيكو القابضة توقع اتفاقية تعاون مع شركة كيير يونغ الكورية الجنوبية

في الوقت الذي تسارع فيه العديد من الشركات العالمية الرائدة للانضمام إلى سوق الاستثمار في دولة الإمارات الذي يشهد نموا سريعا، أصبح لشركة “كيير يونغ” للأعمال والإنشاءات المحدودة وهي واحدة من كبريات شركات البناء والهندسة في جمهورية كوريا الجنوبية، من الآن فصاعدا موطئ قدم في دولة الإمارات.
فقد وقعت كيير يونغ مؤخرا اتفاقية للتعاون مع مجموعة ادجيكو القابضة بدولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد كيير يونغ واحدة من كبريات الشركات الرائدة في كوريا الجنوبية والتي حافظت على نمو عال ومستدام مع بنية مالية سليمة ونظام أعمال فعال.

وقد حظيت كيير يونغ بموقع رائد في كوريا الجنوبية حيث حافظت على أسس مالية وتقنية سليمة مما ساعدها على تحقيق نمو سريع في السنوات الأخيرة، كما انها صنفت من قبل مؤسسات التصنيفات الإئتمانية في مؤشر المصداقية المالية ولسنوات عديدة ضمن “فئة شركة أ” وحافظت على معدل نمو سنوي يزيد على 10 في المئة خلال ست سنوات.
وبفضل مهارة وكفاءة فريق عملها ونظم تدبير مهندسيها الناجعة، نفذت كيير يونغ العديد من المشاريع الإنشائية الكبرى، من قبيل أستاد كأس العالم في دايجون وشبكة خط السكك الحديدية سيول-بوسان، والقطار فائق السرعة ومترو دايجون، بالإضافة إلى مشاريع إسكانية اخرى في كوريا الجنوبية وروسيا حوالي 15 الف وحدة سكنية، تحمل علامتها التجارية الأصلية (ريشفيل) .

وتقديرا لإسهاماتها في نمو قطاعي الاقتصاد والتكنولوجيا في كوريا الجنوبية، أحرزت كيير يونغ مئات الميداليات والجوائز والشواهد التقديرية، أبرزها وسام الاستحقاق الخاص بالخدمات الصناعية لسنتين، وشهادة التميز الرئاسية في مجال الصناعة، والجائزة الكبرى للثقافة المعمارية التي يمنحها رئيس جمعية المهندسين المعماريين في كوريا الجنوبية.

وصرح السيد إن كو لي الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة كيير يونغ، والذي شغل منصب عضو في الجمعية الوطنية 13 و 15 لكوريا الجنوبية و منصب رئاسة غرفة التجارة والصناعة المحلية، أن ولوج سوق الأعمال التجارية في الإمارات العربية المتحدة، هو “خطوة هامة” لتحقيق رغبة شركته التي طال انتظارها للاستفادة من خبراتها في مجال التكنولوجيات والتي راكمتها خلال 37 سنة الماضية، والمساهمة ليس فقط في بناء اقتصاد بلاده ولكن في بناء مختلف الاقتصاديات العالمية.
وأعرب عن ثقته في أن كيير يونغ “ستلبي الاحتياجات المختلفة في الإمارات العربية المتحدة، وستضطلع بدور هام في المساهمة في بناء مستقبل دولة الإمارات العربية المتحدة”.

أما مجموعة أدجيكو القابضة فهي واحدة من أبرز الشركات في دولة الإمارات العربية المتحدة المتخصصة في مجال الصناعة والبناء، وشاركت بفعالية في العديد من مشاريع التطوير العقاري والبناء الكبرى في دولة الإمارات العربية المتحدة.

واعرب السيد محمد الدقاق المؤسس والرئيس التنفيذي لأدجيكو والشريك الإداري للمجموعة الكورية عن تفاؤله بشأن عقد هذا التحالف الجديد، مبرزا استراتيجية المجموعة التي تخص مجال الاستثمار في سوق العقارات الناشئة في دولة الإمارات العربية المتحدة.
واكد ان مجموعة ادجيكو القابضة ستستفيد حتما من التجربة الغنية والمبتكرة التي راكمتها كيير يونغ للاستجابة للانتظارات المتزايدة في سوق الاستثمار المحلي والعالمي.