نبذة تعريفية

Home  /  نبذة تعريفية

نبذة تعريفية

بإمكانكم اختيار مجموعة ادجيكو القابضة لمدكم  بالحلول المهنية الخاصة بكم
مجموعة أدجيكو هي شركة قابضة يوجد مقرها في دولة الإمارات العربية المتحدة، تأسست عام 1991 من قبل محمد الدقاق  المؤسس، ورئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي، وهي شركة رائدة في تقديم الاستشارات من قبل خبراء وتشكيل تحالفات مع الشركات الإقليمية والمتعددة الجنسيات حول مجموعة واسعة من الأنشطة التجارية.
تعمل المجموعة من خلال شراكتها مع وكالات وشركات دولية، في مجموعة من الانشطة مثل التجارة والمقاولات والنفط والغاز وخدمات، الصناعات الهندسية و الانشائية، الخ. ومن خلال الشركات التابعة لها، تنفذ المجموعة عدة مشاريع وتقدم مشورة الخبراء إلى الشركات المتعددة الجنسيات التي تسعى الوصول إلى الأسواق الغنية والمزدهرة المنتجة للنفط بدول الخليج.
ويضل الدور الأساسي الذي تضطلع به المجموعة، هو تقديم الخبرة في المشاريع التطويرية والمهارات اللازمة للمشاركة والحصول على المناقصات والولوج إلى مختلف المؤسسات العامة والخاصة.

وتتوزع خدمات المجموعة على سلسلة من القطاعات مثل:

  • الخدمات التقنية وقطع الغيار ذات الصلة بالمنشآت النفطية ومصفاة والغاز ووحدات إنتاج البترول، البرية والبحرية.
  • الأشغال الهندسية، والإنشاءات، وتوظيف وتشغيل اليد العاملة
  • الاستشارات الاقتصادية وجمع البيانات الخاصة بالاستثمار
  • النقل، الزراعة، التجارة، العقارات، التصميم الداخلي
  • الأمن، الهندسة المعمارية، تهيئة المناظر الطبيعية، الحفر الأفقي، وتطوير الموقع
  • بناء السدود والحد من أخطار الفيضانات وإنشاء الطرق والجسور، والسكك الحديدية، والأنفاق

مجموعة ادجيكو القابضة هي مؤسسة تشتغل بمواصفات عملية عالية المستويات، تضطلع  بدور دينامي نشط في نجاح نشاط كافة المقاولات التجارية، والشركات التي تعتزم القيام بأعمال تجارية في دولة الإمارات العربية المتحدة يمكن أن تضمن الدعم الناجع والكامل للمجموعة، وكذلك الحصول على مختلف الخدمات المتنوعة التي تلبيي احتياجات عملائنا وباقي الشركات متعددة الجنسيات الرائدة عالميا والتي تربطنا بها شراكة متينة.

دولة الإمارات العربية المتحدة، تتوفر على كل المقومات والمتطلبات الأساسية للتطور السريع، باعتبارها سوقا اقتصادية وصناعية جديدة وناشئة،  لذلك تحتل مجموعة أدجيكو القابضة مكانة متميزة في هذه السوق الاستثمارية باعتبارها شركة ديناميكية، وملتزمة بالمشاركة في التطوير المستمر للمنطقة ونجاح الشركات الشريكة لها.