مجموعتا أدجيكو القابضة وماديما يشكلان تحالفا لتنظيم المهرجنات الفنية وتقديم خدمات العروض بأبوظبي

Home  /  مجموعتا أدجيكو القابضة وماديما يشكلان تحالفا لتنظيم المهرجنات الفنية وتقديم خدمات العروض بأبوظبي

مجموعتا “أدجيكو القابضة” و”ماديما” يشكلان تحالفا لتنظيم المهرجنات الفنية وتقديم خدمات العروض بأبوظبي
هل سبق لكم أن تساءلتم حول النجاح الكبير لأحد نجوم موسيقى الروك والعروض التي يتم فيها استضافة نجوم هوليوود من مستوى عالمي؟ وهل سبق لكم أن تخيلتم نفسكم داخل مسرح ضخم مجهز بنظم الإضاءة التي لا تضاهى وبمؤثرات صوتية مكبرة، لتقديم أعمال فنية وموسيقية بحس جمالي لا متناهي وذو جودة عالية…
يمكنكم جميعا ومن الآن فصاعدا ان تثققوا في مجموعة “ماديما” المختصة في إدارة وتنظيم الفعاليات بإيطاليا ، والرائدة في مجال توفير الخدمات التقنية وأعمال الترفيه، والتي بدأت أعمالها التشغيلية رسميا في دولة الإمارات العربية المتحدة في إطار تحالف عقدته مع مجموعة ادجيكو القابضة.
وبما أن المدى الزمني للتكنولوجيا، يعتمد على النطاقات والأمكنة، فإن مجموعة ماديما تقدم ثلة من الخدمات التي تسمح بإدماج محتويات إلكترونية في نظم الإنتاج السمعي البصري عالية المستوى.
مجموعة ماديما تتيح الفرصة للفنانين والمهنيين والشركات على حد سواء، للتعبير عن قدراتهم وإظهار مواهبهم على المستوى التعبيري والتواصلي بشكل أفضل ونسق فني باهر.
بدأت “ماديما” عملها منذ عام 1982 في إيطاليا واشتغلت على نطاق واسع في مجال تنظيم الأحداث والملتقيات ذات الصلة بالوسائط المتعددة، واللقاءات التلفزيونية، والمؤتمرات، والمعارض و الحفلات الموسيقية، كما اشتغلت في مجال توفير خدمات نظم التضخيم، ونظم عروض الفيديو، والشاشات اللوحية ،ونظم الإضاءة الإلكترونية.

مجموعة “ماديما” حققت نجاحا عالميا تاريخيا، بعدما قامت بتجهيز قاعة “باركو ديلا ميوزيكا” الأسطورية والشهيرة بروما بنظم “أراي فيرتيك” في قاعة العروض بسلسلة 2800.
كما قامت المجموعة بإحداث تغييرات جذرية على قاعة المسرح التقليدية، بروما مانحة لها طابعا جذابا ومميزا وشكلا هندسيا رفيعا لاستيعاب أعداد كبيرة من الجمهور وتمكين مجموعات وفرق الأوركسترا و الباليه أو الموسيقى المعاصرة، من نظم أداء صوتي حديثة على غرار حفلات “بون جوفي” التي تميزت بجودة صوت عالية ومتكاملة من خلال مكبرات صوت حديثة وأداء صوتي رفيع المستوى أتاح للجمهور التجاوب مع العرض المقدم.

المجموعة لديها ثلة من الخدمات المثالية ذات الصلة بإدارة الحفلات الموسيقية والأحداث الثقافية، والتي تمكنها من التجاوب مع انتظارات أعداد كبيرة من الجمهور، بفضل خدمات لوجستية رفيعة.
خلال العام الماضي، قامت المجموعة بإضفاء طابع نوعي ومميز على عروض نجوم موسيقى الروك ومشاركاتهم في القنوات التلفزيونية وذلك بتمكينهم من آليات حديثة أسهمت في تقديمهم أداء رفيعا من قبيل عرض “ساحة فيرونا”، الذي تم خلاله استخدام اجهزة حديثة لتقديم اداء صوتي ممتاز، وتوفير نظم إضاءة لافتة.
فكانت هذه واحدة من الحفلات الموسيقية المتميزة التي كانت شبيهة بحفل “ليدي غاغا” والتي قضى خلالها الفنانون لحضات ممتعة مع جمهورهم بفضل الخدمات التي اتاحتها من قبيل الأضواء المبهرة، وسجي الدخان وتماهي شاشات المياه وتطبيقات الإضاءة المذهلة من تقنيات الصوت المثالي.
وتماشيا مع رؤيتها لتوسيع نطاق خدماتها على الصعيد العالمي، أبررمت المجموعة شراكة وتحالفا مع واحدة من الشركات الديناميكية في دولة الإمارات العربية المتحدة ألا وهي مجوعة ادجيكو القابضة.
وقد تم عقد هذا التحالف بأبو ظبي لإضفاء الطابع القانوني على العمليات التشغيلية ل”ماديما” وتنفيذ مشاريع مشتركة في دولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وفي هذا السياق اعتبر محمد الدقاق، الرئيس التنفيذي ومؤسس مجموعة أدجيكو القابضة أن إبرام عقد التحالف هذا مع مجموعة “مديما” يجسد فرصة مهمة لتطوير الأعمال التشغيلية المرتبطة بقطاع الترفيه والعروض الفنية والموسيقية والملتقيات الثقافية، بدولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الشرق الاوسط وشمال إفريقيا.
وأضاف الدقاق في هذا الصدد، أن الاستثمار في قطاع الترفيه بدولة الإمارات العربية المتحدة ، بدأ يشهد في السنين الأخيرة تطورا ملحوظا، بفعل احتضان الدولة لمجموعة متنوعة من العروض والحفلات الموسيقية والأحداث الثقافية والترفيهية من مستوى عال والتي تفرض حاجة ماسة لتطوير الوسائل والآليات الكفيلة اللازمة لإقامة مثل هذه المشاريع، وتقديم خدمات بحس فني يلبي احتياجات الجمهور الشغوف إلى متابعة عروض فنية ذات جودة عالية المستوى.
من جهته، أعرب ماسيمو ميشيلي، رئيس مجلس إدارة مجموعة “ماديما” عقب التوقيع على هذا الاتفاق، عن شكره الجزيل لمجموعة أدجيكو القابضة على “دعمها لمجموعتنا من اجل إعطاء قيمة مضافة لتطوير قطاع الترفيه بدولة الإمارات العربية المتحدة”.
كما عبر ماسيمو ميشيلي عن يقينه بأنه “يمكن أن نفعل الكثير معا من أجل تطوير صناعة الترفيه في دولة الإمارات العربية المتحدة وإعطاء نفس جديد لهذا القطاع الحيوي والواعد”..
وشدد على ان مجموعة “ماديما” ستحرص على تقديم خدمات مثالية وذات جودة عالية تراعي أحدث التقنيات والتكنولوجيات المتطورة في مجال تقديم العروض الفنية والموسيقية التي تستضيف كبار الفنانين والمشاهير العالميين.