كلمة الرئيس التننفيذي

Home  /  كلمة الرئيس التننفيذي

بوثقة جامعة وورقة تعريفية دقيقة لطريقة اشتغال فريق عملنا الذي أصبح يوما بعد يوم يكتسب ريادته في تدبير كبريات المشاريع الخلاقة بخبرته الواسعة وتكوينه الرفيع وعالي المستوى ونجاحه المستدام في تشكيل التحالفات وإبرام الشراكات مع شركات إقليمية ومتعددة الجنسيات في مختلف انشطة الأعمال الرائدة.
منذ سنة 1991، نجحت مجموعتنا القابضة في خلق شراكات متعددة ومتنوعة عبر سلسلة من مذكرات التعاون والتفاهم مع شركاء دوليين في مجالات تغطي مختلف الانشطة من قبيل الخدمات التجارية والاشغال الموازية في مجالات النفط والغاز وتقديم الخدمات الاستشارية ذات الصلة بقطاع الهندسة المدنية، والمباني الخضراء والعقارات.
مجموعة أدجيكو القابضة، تقدم عبر فريق يضم خبراء ذو تكوين عالي، المشورة العلمية والتقنية إلى شركات متعددة الجنسية التي تتغيا وتطمح للولوج إلى الأسواق الصاعدة الغنية، بإمكاناتها ومؤهلاتها التنموية في دول الخليج.والشرق الاوسط وشمال افريقيا
رصيدنا المعرفي والمهني هو خيارنا الحقيقي المتمثل في مراهتتنا على النجاح تلو النجاح لتوفير مختلف الخبرات اللازمة ، وخبرتنا الواسعة التي راكمناها طيلة سنوات، بفضل عملنا الجدي والدؤوب للحصول على مناقصات وصفقات لإنجاز مشاريع عالمية.
نحن نسير بثبات وخطى حثيثة، من اجل تحقيق هدفنا الأسمى المتمثل في إمداد شركائنا بخبرتنا لإنجاز مشاريع تنموية رائدة لمساعدتهم على المشاركة والحصول على عروض مغرية للولوج إلى اسواق واعدة وعقد شراكات ناجحة مع مختلف الهيئات العامة والخاصة.
مجموعتنا أدجيكو القابضة، لديها ثقة للنجاح في المستقبل والتي تعززت على مدى سنوات بفضل رؤاها الاستشرافية الواعدة وثقة عملائها في خدماتها المتنوعة وحرصها الدؤوب على تحقيق هدفها وإرساء مكانتها كمجموعة رائدة تعنى بمختلف الأنشطة التنموية والخدمات التجارية ذات الصلة.