العقارات والتصميم الداخلي

Home  /  العقارات والتصميم الداخلي

العقارات والتصميم الداخلي

شهد عدد سكان دولة الإمارات العربية المتحدة زيادة مضطردة خلال السنوات الماضية، كما ان  قطاعات البناء وغيرها من الصناعات غير النفطية عرفت نموا ملحوظا وجذبت الكثير من المغتربين  من جميع أنحاء العالم، واليوم يتواجد مواطنو حوالي 189 دولة في الإمارات، يشتغلون  في الشركات العاملة ويمثلون نحو 90 في المئة من سكان البلاد.

وفي هذا الإطار أطلقت الحكومة الإماراتية عدة مشاريع سكنية وتجارية من أجل توفير مرافق سكنية لمواطنيها والمقيمين وأسرهم. كما أن عمليات تطوير الفلل الفاخرة والتقسيمات الفرعية أيضا أسهمت في جذب الاستثمار العقاري إلى البلاد، إلى جانب مشاريع إنشاء الفنادق والحدائق الترفيهية ومراكز التسوق من اجل تلبية احتياجات قطاع السياحة المتنامي في الإمارات.
وهكذا انخرطت مجموعتنا في مشاريع مشتركة مع بعض أفضل الشركات الرائدة عالميا، وقامت بتشكيل فريق ذو خبرة عالية المستوى في مجال التصميم الهندسي للفنادق، والعمارات،والشقق السكنية الفخمة ومحطات الترفيه، وملاعب الغولف، وباقي المرافق الأخرى، وذلك من اجل تعزيز موقعنا في سوق العقار وإضفاء ريادتنا في مجال تقديم خدمات ذات جودة عالية تحترم عنصري الإبداع والجمالية .
شركاؤنا لديهم التجربة والخبرة الرفيعة في مجالات التصميمات الزخرفية والهيكلية، ويحرصون على الاستجابة المثلى والفهم الأعمق لاحتياجات ورغبات العملاء، كما أنهم قادرون على تقديم خدمات ذات جودة ومستوى عال .
 فريقنا الذي يتكون من مصممين ذو تكوين عال قادر على اعتماد تقنيات جديدة في وضائف التصميم والديكور سواء في المساكن الخاصة، ومقرات الشركات، واليخوت، و الطائرات الخاصة، والمساحات المشتركة والقاعات العمومية.
  خدماتنا تلائم اختيارات العملاء، وتستجيب لمواصفات ومعايير المحافظة على البيئة، ونحن نعطي لكل الطلبات اهتماما خاصا من اجل إضفاء جمالية ورونق خاص على خدماتنا ومنتوجاتنا التي تلائم حلول التصميم الناجح، وتجعل الحياة أسهل وأكثر متعة.
وينبغي أن يكون تصميم أي فضاء وموقع ومكان، ملائما ومتوافقا من اجل إضفاء قيمة جمالية عليه.
كما أن خدمات التصميم العقاري، تزيد من قيمة العقارات والشقق السكنية وتجذب مزيدا من المستأجرين، وتحسن معدل بقائهم، وتسهم في زيادة  إنتاجية الموظفين في المؤسسات الخدماتية ومقرات الشركات.
ولذلك توفر مجموعة ادجيكو القابضة وشركاؤها خدمات التصميم الداخلي تم إعدادها برؤية هندسية ومعمارية رفيعة، حيث تتوفر على فريق محترف من المهنيين في عين المكان، الذي يمكنه تقييم وتحسين عوامل الجذب الأساسية للممتلكات الخاصة والمناطق المحيطة بها اعتمادا على الاحتياجات الخاصة للعملاء، كما يمكنه القيام بتعديلات بسيطة أو كبيرة  من اجل تحسين جمالية وطبيعة الأماكن، ومعالجة الخلل في البناء الأصلي.
 وقد تم تجهيز فريق العمل لدينا بأحدث التقنيات في مجال التصميم الداخلي، حيث بإمكانه التجاوب مع احتياجات العملاء المتعلقة بالتصاميم الحديثة، وتركيبات الديكور العصرية وفق تقنية (تو دي) و(ثري دي) .
ويبقى هدفنا هو توفير خدمات مناسبة تلبي احتياجات العملاء وتضمن لهم بيئة ممتعة للقاء بالعائلة والأصدقاء، ومكانا مثاليا للاستمتاع بأجواء الراحة والهدوء والاسترخاء.